ابوذیات مثقفات

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

ابوذیات مثقفات

انجرح گلبی ابغیابک دوم ما طاب

او علی الخانوا ثنیتک یوم ما طاب

ختلت ابذکریاتک نوم ما طاب

طفل ربیتک او تزعل علیه

***

الخطف عقل البشر بالحذر من شاف

تفید الغیره وکت السفر من شاف

الیداوی اجروح گلبه ابستر من شاف

یعرف الباری و ایطیع الخویه

***

الثقافه اتلوگ اله او تنطبع من راد

او ختم باب الغضب و انبصم من راد

الیحشم بالخیانه ابقهر من راد

نرید البیه وفه او یحمی الثنیه

***

حبیب البالفخر عاتبک و فلاک

او عبر بحر اللیامه او هلک و فلاک

یجار الحسن  للحاسنک و فلاک

اذا تارکته وحده ابلا معیه

***

جاسم ثعلبی (الحسانی) 17/06/1394

08/09/2015

 

 





:: برچسب‌ها:
ابوذیات مثقفات ,
:: بازدید از این مطلب : 1879
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : سه شنبه 17 شهريور 1394
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی